محطة مبتعث الثالثة في منطقة تبوك

10 نوفمبر,2017
الفريق الاعلامي

 

علي آل بنهار – بصمات مبتعث

 

في يوم الجمعة الماضي 3 نوفمبر 2017 م الموافق 14 صفر 1439هـ بدأت ثالث لقاءات مجموعة “بصمات مبتعث” في السعودية والمتمثلة بـ”محطة مبتعث” بالقاعة الثقافية بمركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بمدينة تبوك برعاية الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ومنصة مبادرون للمبادرات والأفكار الإبداعية وبمشاركة تنظيمية من فريق نبض الحياة. الجدير بالذكر أن الفضل يعود لمنصة مبادرون للمبادرات والأفكار الإبداعية في تعاونهم المعطاء من خلال تسهيل وتيسير توقيع شراكة رسمية مع الجمعية والمتمثلة بهم وكذلك التنظيم التنفيذي لهذا الحدث.

حيث افتتح اللقاء مدير الجمعية الأستاذ/ ماجد ناشي العنزي بالترحيب بالحضور والشكر لكل الفرق المتطوعة لإنجاح اللقاء وأشار إلى أهمية دعم وتحفيز مثل هذه اللقاءات مستقبلاً لتخدم رؤية المملكة 2030 وحرص الجمعية على تشجيع ودعم الأعمال الثقافية والفنّية بكل صورها.

كما ألقى أمين عام ومؤسس مجموعة “بصمات مبتعث” الأستاذ/ فيصل اليوسف كلمته بدايةً بالشكر والامتنان لدعم الجمعية  ومنصة مبادرون للمبادرات والأفكار الإبداعية وحرصهم  لنجاح الفعالية وكذلك لجهود فريق نبض الحياة، وذكر أن محطات مبتعث والحقيبة المحتوية على إنجازات المبتعثين بدأت في الولايات المتحدة الأمريكية وستستمر في التجوّل لكل دول الابتعاث كهدية للوطن وعرفان وتكون بمثابة الإلهام لأبنائنا عامةً وفي الابتعاث خاصةً. وعقبه كلمة الأستاذ/ محمد العبيدان من فريق نبض الحياة التطوعي بضرورة وفائدة المشاركة في الأعمال التطوعية الاجتماعية وعن عائدها الإيجابي للمجتمع والفرد.

وكذلك تميّز اللقاء بحضور الضيف د. ياسر بن عبدالله جحلان في حوار الشيّق كان من نوعه بإدارة الأستاذ/ فايز العنزي.  حيث بدأ الضيف بسرد قصة ابتعاثه وأبرز أعماله وإنجازاته خلال فترة الابتعاث، وانتهى بالإجابة على كل استفسارات وأسئلة الحضور.