مبتعث استراليا “منصور الشهري” ينال على جائزة Publons لعام ٢٠١٨ في تحكيم الأبحاث العلمية في الطب الإكلينيكي

منصور عبدالله الشهري

الجامعة : جامعة كوينزلاند
دولة الإبتعاث : استراليا - بريزبن
الدرجة العلمية : دكتوراه
نوع البصمة : حصوله على جائزة Publons لعام ٢٠١٨ في تحكيم الأبحاث العلمية في الطب الإكلينيكي

في تميز مستمر لأبناء وبنات الوطن الغالي ، حصل المبتعث لدرجة الدكتوراه “منصور الشهري” على جائزة بوبلونز Publons Peer Review Award 2018 في مراجعة النظراء لعام ٢٠١٨ في تحكيم الأبحاث العلمية ، وذلك لجهوده في تحكيم عدداً من الأبحاث العلمية في المجالات الطبية الدولية ، والتي صنفته بوبلونز Publons واحداً ضمن أعلى ١٪ من محكمين الأبحاث العلمية في مجال الطب الإكلينكي لعام ٢٠١٨.

 

المبتعث “منصور” حصل على درجة الماجستير من جامعة نوتنجهام ببريطانيا في تخصص العلاج الطبيعي (الممارسة المتقدمة لأمراض الجهاز العصبي العضلي العظمي) ، كما أنه أحد منسوبي كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة أم القرى والمبتعث لدرجة الدكتوراه بجامعة كوينزلاند بكلية العلوم الصحية والتأهيل ببريزبن في دراسة العلاقة بين التحكم الحركي للعمود الفقري وألم أسفل الظهر.

 

الجدير بالذكر أن “منصور” قام بتحكيم ما يقارب الـ ٣٠ بحثاً علمياً في المجالات ذات العلاقة ، وما يقارب ٤٧ ملخصاً بحثياً لمؤتمر العالمي للعلاج الطبيعي WORLD CONFEDERATION FOR PHYSICAL THERAPY خلال عام ٢٠١٨. ومن الإنجازات العلمية الأخرى، فقد نشر المبتعث “الشهري” ما يقارب الـ ٣٠ بحثاً علمياً خلال عامي ٢٠١٧ – ٢٠١٨ في مختلف المراجع العلمية.

فيما عبّر “الشهري” عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على دعم أبناء الوطن ، كما عبّر عن مدى فخره واعتزازه بما حققه خلال مسيرته العلمية متمنياً التوفيق والنجاح لجميع المبتعثين والمبتعثات.