حقيبة بصمات مبتعث في اكاديمية الملك فهد بلندن

10 مايو,2018
الفريق الاعلامي

 

بصمات مبتعث – لندن

نظمت الملحقية الثقافية في لندن ملتقى الأعمال التطوعية الطلابية بالمملكة المتحدة تحت شعار «لتعزيز الصورة الذهنية عن السعودية الدولة والإنسان -خلال رحلة الابتعاث»، ويركز الملتقى على المبادرات الطلابية التطوعية في بلد الابتعاث، ودورها في رسم صورة مشرقة عن المملكة.

وتلبية لدعوة الملحقية الثقافية بلندن شاركت مجموعة بصمات مبتعث في بريطانيا في هذا الملتقى الذي اقيم في أكاديمية الملك فهد تحت شعار «لتعزيز الصورة الذهنية عن السعودية الدولة والإنسان خلال رحلة الابتعاث.

وقدم الفريق عرض تعريفي عن بصمات مبتعث، انطلاقتها، أهدافها وأهم برامجها ومخرجاتها حتي هذه اللحظة. كما استعرضوا أمام الحضور حقيبة مبتعث وصور لبعض المناسبات التي شاركت وتجولت فيها الحقيقة.
ونالت المبادرة اعجاب العديد من المبتعثين كما أبدا بعض الحضور رغبتهم الشديدة في المشاركة بتقديم انجازاتهم بصماتهم في مرحلة الابتعاث وتقديمها هدية للوطن عبر حقيبة بصمات مبتعث.في ختام الملتقى تشرفت المجموعة الممثلة لبصمات مبتعث بالتكريم من سعادة الملحق الثقافي في لندن د. عبدالعزيز المقوشي وهم خالد خريزة و سلوى الصايغ وأفراح الخلف.

وأوضح الاستاذ فيصل اليوسف أمين عام بصمات مبتعث أن العمل بروح الفريق الواحد يحقق الأهداف المنشودة في جمع أكبر قدر ممكن من هدايا المبتعثين لوطنهم في سبيل نقل كل ماهو مميز في بلد الابتعاث وإبرازها في الوطن بشكل لائق وجذاب ومستفاد. وقدم شكره للمحلقية الثقافية في لندن على دعمها  وحرصها على جمع جميع المنظمات والاندية الطلابية لتبادل الخبرات والالتقاء بالراغبين في المشاركة والتطوع في هذه المبادرت.

تصوير -سليمان السليمان